انت هنا : الرئيسية » أخبار مصر » مؤتمر «مصر بلدي» يرفع صور «السيسي».. ويطالبه بالترشح للرئاسة

مؤتمر «مصر بلدي» يرفع صور «السيسي».. ويطالبه بالترشح للرئاسة

مؤتمر «مصر بلدي» يرفع صور «السيسي».. ويطالبه بالترشح للرئاسة

جبهة مصر بلدى

وصفت قيادات جبهة «مصر بلدي» المؤشرات الأولية لنتائج الاستفتاء بأنها «ميلاد جديد لمصر ورسالة للقوى الداخلية والخارجية بأن الشعب المصري استوعب الدرس جيدًا وأدرك التحديات والمؤامرات التي تحاك لبلده»، معتبرًا ذلك ظهر في «الإقبال الكبير» على المشاركة في الاستفتاء.

وعقدت الجبهة مؤتمرًا صحفيًا بمركز إعداد القادة بالعجوزة، الجمعة، للتعليق على المؤشرات الأولية للاستفتاء على الدستور، بحضور اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية السابق، واللواء صلاح المعداوي، والدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، ورفع المشاركون صور الفريق أول عبدالفتاح السيسي وهتفوا باسمه، مطالبينه بإعلان ترشحه للرئاسة بشكل نهائي.

وقال الدكتور علي جمعة، الرئيس الشرفي للجبهة، إن «المؤشرات الأولية لنتائج الاستفتاء تعبر عن ميلاد مصر من جديد، والتي أبهرت العالم بالإقبال غير المسبوق على صناديق الاستفتاء»، مضيفًا «من أغلق الله عينيه على ما نراه أمام لجان الاستفتاء من توافد الملايين، فليعش حياته مع نفسه، فمصر بدأت أولى خطوات الطريق الصحيح».

واعتبر المؤشرات الأولية «رسالة لقوى الداخل، تقول لمن أراد فسادًا في الأرض (إذا أخذت التكفير والتدمير بدلاً من التعمير، فإنكم تصادمون ربكم)، وأيضًا رسالة إلى كل دول العالم مفادها (لا تقدموا المصالح على المبادئ، فقد أصبحت صورتكم عرّة بين الأمم، ونتائج الاستفتاء حق، وقدموا المبادئ والمثل على المصالح مع الجماعات)».

ولفت الدكتور مصطفى الفقي، رئيس المجلس الاستشاري للجبهة، إلى أن «المؤشرات الأولية لنتائج الاستفتاء جاءت ترجمة لآمال وطموحات الشعب المصري في تنفيذ (خارطة المستقبل)، وتأكيد لقوى الداخل ودول الخارج أن الشرعية للشعب وإرادته التي وقعت في (30 يونيو)، وتأكيد أن (خارطة المستقبل) يتم تنفيذها على أرض مصرية صلبة ضد أي تهديد من جماعة أو فصيل سياسي».




جميع الحقوق محفوظة - موقع خبرعاجل © 2013

الصعود لأعلى